عزيزي الزائر / يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دعاء أول السنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tawa9ul
Admin


تاريخ التسجيل : 30/03/2009

مُساهمةموضوع: دعاء أول السنة   الجمعة ديسمبر 18, 2009 6:01 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

دعاء أول السنة

الحمد لله رب العالمين ( اللهم ) صلى على سيدنا محمد صلاة تملا خزائن الله نورا , وتكون لنا وللمؤمنين فرجا وفرحا وسرورا وعلى آله وصحبة
وسلم تسليما كثيرا .
( اللهم ) أنت الأبدي القيم الأول , وعلى فضلك وكريم جودك العميم المعول , وهذا عام جديد قد اقبل أسالك العصمة فيه من الشيطان وأوليائه والعون على هذه النفس الأمارة بالسوء , والاشتغال بما يقربني إليك زلفى , ياذا الجلال والإكرام , وصلى الله تعالى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم .
ــــــــــــــــــــــ
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين ( اللهم ) إني أسالك بك أن تصلي وتسلم على سيدنا محمد وعلى سائر الأنبياء والمرسلين وعلى آلهم وصحبهم أجمعين وان تغفر لي ما مضى وتحفظني فيما بقي يا ارحم الراحمين.
( اللهم ) هذه سنة جديدة مقبلة لم اعمل في ابتدائها عملا يقربني إليك زلفى غير تضرعي إليك فأسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام بما لك علي من طاعتك والزمني الإخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك واسالك إتمام ذلك علي بفضلك ورحمتك .
( اللهم ) إني أسالك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها وأمنها وسلامتها واعو بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهلكتها وارغب إليك أن تحفظ علي فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي وتوفقني فيها إلى ما يرضيك عني في معادي يا أكرم الأكرمين يا ارحم الراحمين وصلى الله تعالى على سينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم دعواهم فيها سبحانك ( اللهم ) وتحيتهم فيها سلام وآخر دعواهم أن الحمد لله رب العالمين .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*( يقرا 3 مرات فان الشيطان يقول : استأمن على نفسه , وتوكل به ملكان يحرسانه من الشيطان وأتباعه )
( كتاب كنز النجاح والسرور )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tawa9ul.own0.com
 
دعاء أول السنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الساحة الدينية :: معلومات دينية-
انتقل الى: